أهلا وسهلا بكم في منتديات الجنيد

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى(الجنرال)

أهلا وسهلا بكم في منتديات الجنيد

ملتقى الاحبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
redrose
مشرف منتدى التسلية والترفيه
avatar

انثى العمر : 27
تاريخ الميلاد : 01/11/1990
عدد المساهمات : 640
الابراج : العقرب
تاريخ التسجيل : 17/09/2009
الموقع : الاردن
العمل/الترفيه : طالبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المزاج : يالذيذ يا راااااااااااااااااااااااااااااايق

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين مارس 15, 2010 9:26 am

فوائد الزوجة النكدية





من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

كيف انا اقولك




تجعل لسانك رطب بذكر الله
(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

غض البصر
(الشعور بالكره لصنف الحريم)

صلة الرحم
(على طول هربان عند أمه)


المحافظة على الوزن


(دائما نفسه مسدودة عن الاكل).....


وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل


فسيصبح من العظماء


لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل


"وراء كل رجل عظيم امرأة"

_________________
انا فتاة لاانحني لالتقاط اشياء سقطت من عيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رساورا
جنيدي ذهبي
avatar

انثى العمر : 26
تاريخ الميلاد : 30/01/1991
عدد المساهمات : 178
الابراج : الدلو
تاريخ التسجيل : 29/12/2009
الموقع : هوووووووون
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الثلاثاء مارس 16, 2010 2:04 am

مشكورة عالموضوع.
ازا هيك .معناها وراء كل رجل عظيم امراة نكدية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
redrose
مشرف منتدى التسلية والترفيه
avatar

انثى العمر : 27
تاريخ الميلاد : 01/11/1990
عدد المساهمات : 640
الابراج : العقرب
تاريخ التسجيل : 17/09/2009
الموقع : الاردن
العمل/الترفيه : طالبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المزاج : يالذيذ يا راااااااااااااااااااااااااااااايق

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الثلاثاء مارس 16, 2010 3:29 pm

ههههههههههههههههههه وراء كل طوشة جيران امراة ههههههههههههههه

_________________
انا فتاة لاانحني لالتقاط اشياء سقطت من عيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Cute
جنيدي ماسي
avatar

انثى العمر : 29
تاريخ الميلاد : 23/06/1988
عدد المساهمات : 284
الابراج : السرطان
تاريخ التسجيل : 25/09/2009
العمل/الترفيه : سنة 3 جامعة

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الثلاثاء مارس 16, 2010 11:13 pm

هههههههههه مزبوط كلامك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسامه الجنيدي
جنيدي ذهبي


ذكر العمر : 53
تاريخ الميلاد : 03/03/1964
عدد المساهمات : 176
الابراج : السمك
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمل/الترفيه : موظف

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء مارس 17, 2010 6:33 am

طيب وشو هالعيشه مع واحده نكديه هاي مش عيشه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
redrose
مشرف منتدى التسلية والترفيه
avatar

انثى العمر : 27
تاريخ الميلاد : 01/11/1990
عدد المساهمات : 640
الابراج : العقرب
تاريخ التسجيل : 17/09/2009
الموقع : الاردن
العمل/الترفيه : طالبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المزاج : يالذيذ يا راااااااااااااااااااااااااااااايق

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء مارس 17, 2010 7:46 pm

مش مشكلة بعيش مع عيشة احسن من نكدية ههه

_________________
انا فتاة لاانحني لالتقاط اشياء سقطت من عيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسامه الجنيدي
جنيدي ذهبي


ذكر العمر : 53
تاريخ الميلاد : 03/03/1964
عدد المساهمات : 176
الابراج : السمك
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمل/الترفيه : موظف

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الجمعة مارس 19, 2010 1:13 am

يمكن عيشه انكد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
redrose
مشرف منتدى التسلية والترفيه
avatar

انثى العمر : 27
تاريخ الميلاد : 01/11/1990
عدد المساهمات : 640
الابراج : العقرب
تاريخ التسجيل : 17/09/2009
الموقع : الاردن
العمل/الترفيه : طالبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المزاج : يالذيذ يا راااااااااااااااااااااااااااااايق

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأحد مارس 21, 2010 4:56 am

لا انا سمعت انه عيشة بنت محترمة وعلى كيف كيفك
اما نكدية بنت ابو محمد الموسرجي صاحب محل الحلاقة مش منيحة من اسمهامبينة ههههههههههه

_________________
انا فتاة لاانحني لالتقاط اشياء سقطت من عيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسامه الجنيدي
جنيدي ذهبي


ذكر العمر : 53
تاريخ الميلاد : 03/03/1964
عدد المساهمات : 176
الابراج : السمك
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمل/الترفيه : موظف

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين مارس 22, 2010 5:23 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أهلا وسهلا بكم في منتديات الجنيد :: ضحك ولعب وطق حنك-
انتقل الى: